وسائل التواصل الخاصة باستقبال الشكاوى والمقترحات
البريد الالكتروني medicaledu@kkesh.med.sa
الاقتراحات والشكاوي
الاتصال 0114821234 تحويلة 2706
الطريقة المتبعة في الجھة للتعامل مع الشكوى
تضع المنصة الالكترونية لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون مستخدميها على رأس اولوياتها، لذلك نسعى لتقديم خدمات ذات جودة عالية المستوى من أجل تلبية احتياجاتهم.
ويسعدنا التجاوب مع أي من الشكاوى أو الاقتراحات أو طلب معاودة الاتصال في أقرب وقت.
كما يمكنكم تعبئة النموذج ادناه وسيتم الرد عليكم في اقرب فرصة.
الإجراء المتبع في حال تجاوزت الشكوى الوقت المحدد لحلھا وإغلاقها (سياسة تصعيد الشكوى في حال عدم الرد في المدة المحددة). المدة المحددة لمعالجة الشكوى هي أسبوع من تاريخ تقديم الشكوى.
في حال احتياج المنصة لمدة إضافية لمعالجة الشكوى سيتم التواصل مع العميل وإبلاغه بذلك واطلاعه على سير عملية دراسة الشكوى.
: الاعتراض والتصعيد
يحق للمستفيد الذي يرى أن معالجة الشكوى لم يكن منصفاً له أن يبلغ مسؤول الشكاوى بذلك أثناء التواصل معه لإبلاغه بنتيجة الشكوى،
وفي هذه الحالة يتم عرضها على مستوى إداري أعلى لمراجعتها، كما يحق للمستفيد تصعيد شكواه لمدير المنصة الالكترونية من خلال البريد الإلكتروني:
medicaledu@kkesh.med.sa
: الجهات المعنية والمختصة للتصعيد في حال عدم حل الإشكالية
المركز الوطني للتعليم الإلكتروني
care@nelc.gov.sa
920015991