User Profile Form
الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

وسائل التواصل الخاصة باستقبال الشكاوى والمقترحات

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الاتصال الهاتفي: 0114821234 تحويلة 1247
الطريقة المتبعة في الجهة للتعامل مع الشكوى

تضع المنصة الالكترونية لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ومركز الأبحاث مستخدميها على رأس اولوياتها، لذلك نسعى لتقديم خدمات ذات جودة عالية المستوى من أجل تلبية احتياجاتهم.

ويسعدنا التجاوب مع أي من الشكاوى أو الاقتراحات أو طلب معاودة الاتصال في أقرب وقت.

تواصل معنا

الإجراء المتبع في حال تجاوزت الشكوى الوقت المحدد لحلها:

  • يتم إغلاق الشكوى وفقًا لـ سياسة تصعيد الشكوى (في حال لم يتم الرد خلال المدة المحددة).
  • المدة المحددة لمعالجة الشكوى: أسبوع من تاريخ تقديم الشكوى.
  • في حال احتياج المنصة لمهلة إضافية لمعالجة الشكوى، سيتم التواصل مع العميل لإبلاغه وتحديثه بمسار دراسة الشكوى.
الاعتراض والتصعيد
  1. يحق للمستفيد الذي يرى أن معالجة الشكوى لم يكن منصفًا له، أن يبلغ مسؤول الشكاوى بذلك أثناء التواصل أو عبر البريد الإلكتروني.
  2. في حال لم يتم معالجة الشكوى أو تم رفضها دون مبرر، يحق للمستفيد تصعيد شكواه لمدير المنصة إلكترونيًا من خلال: [email protected]
الجهات المعنية والمختصة للتصعيد في حال عدم حل الإشكالية:
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني
    [email protected]
  • رقم التواصل: 920015991